شامبو الثوم لانبات الشعر

شامبو الثوم لانبات الشعر

شامبو الثوم لانبات الشعر الناتج العلمي الذي احدث تغيرا كبيراً في مفهوم العناية بالشعر وجماله، فقد قدم لمستخدميه نتائج باهرة في كثافة الشعر ولمعانه ونعومته واعتبر احدى اهم النتائج التي توصل اليها خبراء العناية بالشعر، واليوم هو بديل زراعة الشعر الاقوى.

شامبو الثوم لانبات الشعر

ضعف الشعر هو نتيجة لعوامل الطقس المختلفة التي نتعرض لها يومياً ولجؤءنا في الكثير من اوقات الى مصففات الشعر والسيشوار او حتى التقدم في العمر حيث نتيجةً لهذه العوامل نعاني من تشاقط الشعر ولايعاود بالنمو ايضا بسبب هذه العوامل وغيرها مما يؤدي بشعرنا الى الضعف، وكثير مانسمع بان شعري كان كثيفاً ولااعلم ماسبب وصوله لهذا الضعف (قلة الشعر).

شامبو الثوم هو الحل الذي انقذ الكثير من الوقوع في مثل هذه الحالة فهو اليوم الحل الذي ينصح به كبار خبراء الشعر لكونه يحوى على مواد طبيعية تعمل على تحفيز بصيلة الشعر على النمو مجدداً ويسرع ايضاً من نموها.

قام عدد من الباحثين بعد طرح شامبو فوصلا المستخلص من الثوم الاسود واعتماده من قبل الكثير من الذي يعانون من مشكلة ضعف شعر ، قلة الشعر ، ثعلبة ، صلعة وغيرها باجراء دراسة على مستخدميه لملاحظة مامدى تحقيقه لنتائج المطلوبة، وقد وصلت فاعليته الى 90% لدى 86% من مستخدميه، فاذا مايمكننا تأكيده انه الشامبو الافضل لانبات الشعر.

One thought on “شامبو الثوم لانبات الشعر

  1. انوار says:

    اشتريت هذي المجموعه اللي عليها عرض
    لكن السيرم لون الزجاجه شفاف وليس داكن نفس الصوره!! هل هو نوع سيرم مختلف عن الصوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *