شامبو الثوم الاسود بديل زراعة الشعر الطبيعي

شامبو الثوم الاسود

شامبو الثوم الاسود افضل انواع الشامبو المعالجة لمشاكل كافة انواع الشعر والذي يعمل على تغذية فروة الرأس وتقوية الشعر و تطويل الشعر بفترة زمنية قياسية.

شامبو الثوم الاسود اشهر مستحضرات العناية بالشعر المستخلص من الثوم الاسود الذي هو من الثوم الابيض بعد ان يخضع للتخمير فيحتفظ بخواص اقوى من مضادات الاكسدة تقوم بدور معالجة تلف الشعر وينفذ من جذور الشعر ليعمل على تقوية الشعر وتجديده لينبت اقوى واسرع.

فوائد الثوم الاسود للشعر:

  • يعمل على علاج مشاكل تساقط الشعر لاحتوائه على مركب الأليسين التي تساعد في زيادة مرور الهيموغلوبين نحو فروه الرأس، وبالتالي يمنع تساقط الشعر نهائيا .
  • يساعد في نمو بصيلات الشعر بشكل اسرع فيساهم في تطويل الشعر .
  • يخلص فروة الرأس من المواد الضارة .
  • يقضي على قشرة فروة الرأس .
  • يعمل على تقوية الشعرة وزيادة سماكتها .
  • احتوائه على فيتامين c يعمل على زيادة صحة الشعر .

شامبو الثوم الاسود يحافظ على الشعر من عوامل الحرارة و الرطوبة ، و بالتالي فهو يعمل على الحفاظ على الشعر حتى مع إستخدام مجفف الشعر و المكواة لاحتوائه على مركب الكبريت العضوي ، الذي يعرف باسم الاليسين ، و هذا المركب قادر على قتل الفطريات و الفيروسات و البكتيريا ، كما انه قادر على علاج كافة الأمراض المتعلقة بفروة الرأس ، و منها الإكزيما الجلدية و قشرة الرأس و الذئبة الحمراء ، و غيرها من المشكلات الجلدية الخاصة بفروة الرأس .

 

الثوم الأسود الذي يعتبر المركب الاساسي لشامبو فوصلا يعمل على تنشيط الدورة الدموية في فروة الرأس ، و الحفاظ على صبغة الشعر و تأخير الشيب .

تسعى مختبراتنا لايجاد حلول نهائية لمشاكل الشعر بكافة انواعه وهذا ماجعلنا ندخل الثوم الاسود في تركيب فوصلا لانه المادة الطبيعة الافضل لعلاج مشاكل الشعر وليكون بديل لزراعة الشعر.

5 thoughts on “شامبو الثوم الاسود بديل زراعة الشعر الطبيعي

  1. فاطمة says:

    هل يتعارض استخدامه مع منتج اخر للشعر يعني اذا استخدمت الشامبو عادي ازيت الشعر بعده ولا هو يكفي للتنعيم

    • admin says:

      لا يتعارض غالبا
      لكن ينصح باستعمال منتجات اخرى بفارق زمني لضمان وصول تأثير فوصلا لكامل فروة الرأس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *