سر جمال شعر عارضات الازياء

سر جمال شعر عارضات الازياء

سر جمال شعر عارضات الازياء ، تبحث السيدات عن الطرق التي تبرز بها جمال شعرهم التي هي من اهم مواصفات الانوثة، شعر عارضات الازياء يعتبر الشعر المثالي لدى السيدات والتي تسعى معظم النساء الى الحصول على اسرار جمال شعرهن لابراز الانوثة.

يدهش الكثير من السيدات جمال شعر عارضات الازياء ويتسألون عن كيفية الحصول على مثل جمال وصحة شعرهن… بالطبع ليس المنتج المعلن عنه وحده الذي جعل جمال شعر بهذا المظهر ولكن هناك عوامل أخرى سنكشفها لكِ اليوم في هذا المقال تساهم بشكل كبير في جمال وصحة شعر عارضات الازياء.

سر جمال شعر عارضات الازياء

  1. إستخدمي مشط الشعر المصنوع من خامات طبيعية كالعاج أو الخشب ولا ينصح بالبلاستيكية لأنها تولد احتكاك الذي تؤدي إلى تقصف الشعر وبهتان لونه‏.
  2. لإعادة اللمعان والحيوية لشعرك التزمي بعمل حمام كريم على الشعر المبلل طوال الليل.
  3. للتقليل من تجعد الشعر وفقده اللمعان بسبب الاحتكاك أثناء النوم نامي على وسادة ساتان او حرير بدلاً من القطن.
  4. قبل الانتهاء من الحمام عدلي حرارة الدش بحيث يجري الماء البارد على شعرك بضع ثوان، لأن الشطف البارد يحبس القليل من الملطف ويتخلص من الرواسب، مما يظهر شعرك ناعماً وكثيفاً.
  5. إذا كنت تقومين بفرد شعرك بمكواة الشعر يومياً أو حتى من حين إلى آخر، يستحسن أن تستعملي أولاً مستحضراً واقياً لحماية الشعر من الحرارة الساخنة.
  6. ليسهل عليكي تمليس شعركِ بمكواة الشعر في المنزل، قسمي خصلات شعرك أقساماً عدة مثلما يفعل مصفف الشعر، ثم باشري فرد الخصلات الخلفية للشعر بدءاً من الجذور (ولكن لا تقربيها من فروة الرأس) ثم مرري المكواة على كل الخصلة.
  7. قص اطراف الشعر بشكل دوري للحفاظ على شعر صحي.
  8. اختيار شامبو مناسب لنوعية شعركِ ويعتبر شامبو الثوم الاسود هي الشعر المفضل لدى عارضات الازياء لكونه مستخلص من مواد طبيعية 100%.

شامبو الثوم الاسود

شامبو الثوم الاسود الشامبو الذي ينصح به اشهر خبراء العناية بالشعر كونه مستحضر طبيعي محضّر من مواد طبيعية 100% المكونه من الثوم الاسود وزيت الاركان الذان يمنحان الشعر اللمعان والصحة والحيوية والون البراقن وهو الشامبو الذي صرحت به عارضات الازياء بانهن لاتستغني عنه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *