ماهي افضل الزيوت للشعر ؟

ماهي افضل الزيوت للشعر ؟

يحتاج شعر كل انثى عناية فائقة ليظهر بمظهر جمالي لامع ملفت للانظار وهو ماتبحث عنه كل فتاه فتتسأل دائماً ماهي افضل الزيوت للشعر ؟ والتي بامكانها منحي شعر صحّي لامع ويبرز لوته.

زيوت الشعر : هي احدى اهم المواد الطبيعية التي تدخل في تركيب مستحضرات العناية بالشعر والبشرة ، وتلجأ الكثير من النساء الى هذه الزيوت لتحسن نوعية الشعر، وتعزز نموه، وتقلل من تساقطه ، انواع زيوت كثيرة ولكن اذا ما اردنا ان نجيب عن السؤال الاساسي الذي تطرحه السيدات علينا والذي كان “ماهي افضل الزيوت للشعر”.

زيت الاركان هو اهم الزيوت التي تمنح الشعر حيوية ولمعان وتحسن من نوعيته ليصبح اكثر نعومة وصحي.

زيت-الاركان-للشعر

زيت الاركان

زيت الأركان (زيت الأرغان)، معجزة الزيوت المستخرجة من حبات من فاكهة أركان عن طريق الطحن، يتخذ مكان الزيوت الطبيعية الأخرى لحماية الشعر وعلاجه بشكل سريع للغاية. هناك طلب كبير عليه بسبب السوق الواسعة النطاق ومحدودية المعروض للبيع. يستخدم زيت اركان في العديد من الاستخدامات الصحية وقد تألق في علاج الشعر، وحماية الجلد واستعادة الجسم لمعانه وجهان من اوجه اركان الرائعة.

فوائد زيت الاركان للشعر

الذهب السائل الاسم الذي يطلق على هذا الزيت المعجزة لدوره الكبير في اعطاء الحياة للشعر الجاف المتشابك، بالاضافة لامتلاكه خصائص طبيعية ممتازة بالنسبة للشعر.

  • زيت أركان ينعم الشعر بطريقة طبيعية، فهو يعالج تجعد وخشونة الشعر بطريقة فعالة.
  • زيت أركان يخترق مسام الشعر ويعزز من نعومته.
  • زريت الاركان مفيد جدا لنمو الشعر.
  • زيت أركان جيد جدا للشعر الذي يصعب التحكم فيه او تصفيفه, فهو يعيد للشعر نعومته ويجعل التحكم فيه سهلا.
  • تعمل المواد الطبيعية المضادة للأكسدة الموجودة في زيت أركان علي تعزيز الشعر عن طريق إصلاح الغشاء الخلوي للشعر التالف.
  • وجود فيتامين E في زيت أركان يجعل منه عاملاًٍ فعالاً لعلاج الشعر من العديد من العوامل الخارجية والداخلية مثل الحرارة، والأكسدة. فيتامين E الموجود في زيت أركان مفيد جداً في استعادة الشعر لطبيعته وتجديد وإصلاح الأضرار الناجمة عن العوامل المدمرة.
  • أثبت الباحثون أن زيت أركان غير دهني ولذلك يقوم بتأمين الرطوبة للشعر ويعيد اليه بريقه وتألقه من جديد.
  • ينصح به خبراء الجمال ويقولون انه الخيار الصحيح للشفاء واستعادة الشعر التالف والجاف والضعيف بسبب الظروف البيئية المحيطة والممارسات الخاطئة في تصفيف الشعر وكذلك التجاعيد.
  • يحتوي زيت أركان علي مكونات غنية من الأحماض الدهنية غير المشبعة مثل أوميغا 3 وأوميغا 9 وهي مصدر مباشر للعناصر الغذائية الأساسية لمسام الشعر وجذوره. هذه الأحماض الدهنية غير المشبعة تعمل على تعزيز هياكل الربط البروتيني في الشعر وبالتالي تحسين قوة الشعر ورأب التفسخ.

واخيراً بعد استعراضنا لخصائص زيت الاركان وفوائده يمكننا ان نجزم بانه الزيت الافضل للشعر والذي على كل سيدة ان يكون خيارها في العناية بالشعر.

نتاجاً لما وصلنا اليه في مختبرات فوصلا في اختبار زيت الاركان والكثير من المواد الطبيعية لنتوصل لمستحضر طبيعي خاص بالعناية بالشعر ، كان تحضير شامبو مستخلص من الثوم الاسود وزيت الاركان هو الشامبو الافضل للشعر والذي سمنحه القوة والجمال واللمعان.

فوصلا مستحضر العناية بالشعر الذي ينصح به خبراء التجميل

One thought on “ماهي افضل الزيوت للشعر ؟

  1. عايشه says:

    مرحبا ممكن لو سمحتوا اعرف الي متى استعمل الشامبو والسيروم الثوم الأسود وكيف طريقه الاستعمال مع الشكر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *