كريم ذرات الذهب لازالة الهالات والبقع

كريم ذرات الذهب ثورة عالم التجميل

كريم ذرات الذهب هو احد اهم العلاجات التجميلية التي اصبحت اليوم هوساً بين المشاهير ورمزاً للفخامة والرقي الذي بدوره، يساعد على حماية صحة بشرة الوجه.

لذهب فوائد ذات فعالية عظيمة على البشرة ونضارتها، دخل الذهب المواد التجميلية منذ القدم حيث كان سر جمال كليوباترا التي كانت ترتدي قناعاً منه أثناء النوم لتحافظ على نضارة وجمال بشرتها.

جمال البشرة من أهم الأهداف الأساسية التي تحاول كل الانثى الوصول اليه، تلجأ السيدات الى الكثير من مستحضرات التجميل لتحصل على بشرة متوهجة نقية خالية من المسام والعيوب والذهب هو المنتج الذي حقق كل ماترغبين به واكثر لما له من دور في زيادة جمال البشرة.

12

فوائد كريم ذرات الذهب

  • يمنح البشرة توهجاً ناعماً.
  • يزود البشرة بالترطيب فتبدو البشرة اصغر سناً واكثر نضارة.
  • يحفر البشرة على انتاج خلايا جديدة.
  • يحفز البشرة على افراز مادة الكولاجين الذي تزيد من نضارة البشرة وحيويتها.
  • يخفف من خطوط البشرة ويخفي التجاعيد.
  • يعمل على تفتيح البشرة وتوهجها.
  • يحمي البشرة من اشعة الشمس الضارة.
  • يعمل على تنشيط الدورة الدموية في البشرة.
  • يغذي البشرة بالفيتامينات اللازمة.

كريم الذهب هو اختيار المشاهير للعناية والحفاظ على جمال البشرة كونه الوسيلة الرائعة لمحاربة علامات التقدم بالسن والمحافظة على شباب البشرة ورونقها.

كريم الذهب يعمل على منع ظهور التجاعيد والخطوط الرقيقة والبقع اللونية، كما ينشط خلايا البشرة ويسرع التجدد الخلوي ويحد من ظهور علامات الشيخوخة المبكرّة و يساهم في تفتيح لون البشرة ويحافظ على الكولاجين فيها، يعمل على تعزيز دفاعاتها في مواجهة أضرار أشعة الشمس ويتغلب على مسببات الحساسية ليقاوم الالتهابات ويحسن مرونتها ويحول دون ترهلها، ويكسبها توهجاً طبيعياً.

كريم ذرات الذهب لازالة الهالات والبقع

تعمل مكونات كريم الذهب بالحفاظ على نسبة الكولاجين في البشرة كما تحتوي على خصائص مضادة للالتهاب التي تعمل على تأمين دخول الاوكسجين الى الجلد لتتجدد الخلايا التي تؤدي الى ازالة الهالات والبقع السوداء واكساب البشرة اللون الموحد والرونق.

كريم الذهب من اهم منتجاتنا في مختبرات فوصلا والذي انتشر بشكل كبير نتيجة لفاعليته الطبيعية التي استمدها من الذهب الذي يعتبر من اهم العلاجات الجمالية التي تعتمد علي المياه المعدنية والتي تشمل تطبيق كريم مصنوع من رقائق الذهب عيار 24 قيراط . يمكنك كريم الذهب من تقليل ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة في الوجه وبذلك الحصول علي بشرة شبابية أكثر، يكوّن هذا المعدن ليونة أكثر وتمتصه البشرة بشكل جيد، يقدم الذهب فوائده لكافة انواع البشرة من الدهنية والجافة وحتى البشرة العادية.

كيفية استخدام كريم الذهب للبشرة افضل كريمات البشرة الطبيعية

  • غسل البشرة بمياه دافئة لتتمكن البشرة من امتصاص اكبر قدر من الكريم.
  • يوضع كريم الذهب على البشرة ويمد بطريقة المساج على الوجه والرقبة من الأسفل إلى الأعلى، ويترك لفترة زمنية حتى يمتصه الجلد، بعد ذلك يمسح الوجه والرقبة بقطعة قماش مبللة بلطف.

كريم الذهب افضل مستحضرات العناية بالبشرة مقدم من مختبرات فوصلا لسيدات راقية تعشق الفخامة.

عملائنا الكرام يمكنكم طلب كريم ذرات الذهب والحصول على هدية الطلب من خلال طلب المنتج على موقعنا الالكتروني او الاتصال على الرقم 00905531205151

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *