طرق العناية في الشعر المتساقط

طرق العناية بالشعر المتساقط

طرق العناية بالشعر المتساقط احدى المشاكل التي تشغل السيدات في هذا العصر لما يتعرض له الشعر من عوامل تتسبب بصعف بصيلات الشعر وتساقط الشعر وهذا ماجعلنا نعمل تقديم اهم النصائح التي ستساعدكم على العناية في الشعر المتساقط.

طرق العناية في الشعر المتساقط

التغذية

التغذية من اهم الطرق لان سوء التغذية هي من اهم اسباب التي تسبب تساقط الشعر لذلك عليكم بالتركيز على التنويع في وجبات الطعام بين الخضار والفواكه لانهم من تمد بصيلات الشعر بكل ماينقصها من معادن وفيتامينات تساعدها على ان تكون اقوى وحتى نوعية الشعر ستكون افضل.

نوعية الشامبو

نوعية الشامبو لها دور كبير فاليوم معظم المستخضرات المنتشرة في السوق تحوي مواد كيميائية تزيد من حدة المشكلة التي تعاني منها لذلك عليكم التأكيد من ان الشامبو الذي تقوم باختياره بأنه من الشامبوهات الطبيعية والتي تحوي افضل المواد للعناية بالشعر المتساقط كـ الثوم الاسود و زيت الاركان .

اسلوب التعامل مع الشعر

نعم الاسلوب له دور كبير لذلك عليكم عند تسريح الشعر او ربطه او تصفيفه او او او ان يكون تعامل لطيف لان البصيلات ستتاثر كثيراً بقوة الشد، كما ان الاستحمام يجب ان يكون بالماء الفاترة والانتباه الى عدم تعريض الشعر لاشعة الشمس لاوقات طويلة وعدم الافراط في استخدام صيغات الشعر والمصففات لانها تعمل على حرق الشعر واضافه ومنه تؤدي الى تساقطه.

وهذا مااستعدى ان نقوم في مختبرات فوصلا بانتاج مجموعة فوصلا للعناية بالشعر التي هي مستخلصة من الثوم الاسود وزيت الاركان المواد الطبيعة الافضل في العناية بالشعر في منتج واحد يمنح الشعر القوة واللمعان والطول والصحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *