شامبو بديل زراعة الشعر

شامبو بديل زراعة الشعر

شامبو بديل زراعة الشعر ، افضل علاج للصلع الذي يعمل على تجديد خلايا فروة الرأس لتعيد للبصيلات الضعيفة نشاطها وتعود للانبات من جديد هو الشامبو المستخلص من الثوم الاسود وزيت الاركان المواد الطبيعية الفنية بالفيتامينات المفيدة لفروة الرأس.

فوائد الثوم كثيرة للشعر، ولكن يتجنب معظم الأشخاص استخدامه في تركيب الماساكات الطبيعية نظراً لرائحته النفاذة والتي تعلق بالشعر لمدة طويلة ولكن ماقام به مخبري مختبرات فوصلا هو تغيير هذا الواقع لقيامهم بتركيب شامبو من الثوم الاسود ذات الفعالية العالية والرائحة المنعشة الجميلة.

الشامبو هو شاكبو فوصلا  الذي في الأساس من الثوم الأسود، وهو ثوم طبيعي ولكن يتم عليه عملية معالجه من تجفيف وتخزين بطريقة معينة لمدة طويلة، حتى يصل إلى المرحلة التي تجعله دون رائحة عند إدخاله في صناعة الشامبو.

شامبو بديل زراعة الشعر

قام المخبرين في مختبرات فوصلا بتركيب المستحضر من تركيز الثوم الاسود و زيت الاركان المواد الطبيعة ذات الفوائد الكبيرة التي تقدمها للشعر في زيادة سرعة نموه و تنشيط عمل البصيلات في قروة الراس لينمو شعر اكثر.

يساعد شامبو فوصلا على تقوية بصيلات الشعر وبالتالي يمنع تساقطه ويحميه من الصلع، كذلك يعمل على قتل الفطريات وبالتالي يقضي على القشرة، ويساعد على تنشيط الدورة الدموية بفروة الرأس.

نتائج شامبو فوصلا تظهر من الاسبوع الثاني

شامبو يقوي الشعر الضعيف و يقلل من تساقط الشعر ويساعد في ازالة القشرة، شامبو الثوم الاسود مع سيروم العنايه بالشعر من فوصلا مع احتوائه لخلاصة الثوم الأسود يتغلغل في جذوره ويعيد بناءه من جديد ويوقف تساقط الشعر ويعطي 20000 شعرة جديدة خلال 3 أشهر ويعتبر شامبو وسيروم الثوم الأسود البديل الأول عن عمليات زراعة الشعر كما يزيد من طول الشعر من 5 إلى 7 سم في الشهركما يصلح الشعر التالف.

10

مزايا شامبو فوصلا

  • ليس له رائحة نفاذة
  • يساعد على علاج معظم مشاكل الشعر من تساقط وقشرة والصلع وغيرها
  • مناسب لكافة أنواع الشعر
  • يقضي على الفطرات والبكتريا الموجودة بفروة الرأس
  • يمنح الشعر نعومة فائدة
  • يحمي الشعر من التقصف
  • يعتبر افضل شامبو لما بعد اجراء عملية زراعة الشعر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *