خطوات الحصول على شعر لامع وحيوي مثل النجمات

خطوات الحصول على شعر لامع وحيوي مثل النجمات

خطوات الحصول على شعر لامع وحيوي مثل النجمات ، الحصول على شعر بجمال شعر نجمعات الشاشات امر تسعى اليه كل انثى لتبرز انوثتها بشكل ملفت ويعمل فريقنا في مختبرات فوصلا في تقديم المساعدة النصائح لكِ لتحصلِ على شعر حيوي لامع يلفت كل من براكِ لجماله وقدرته على ابراز انوثتكِ.

اذا تسألتِ يوماً عن سر جمال وحيوية شعر النجمات، فخبرائنا في العناية بالشعر هم سيجيبونكِ على سؤالكِ:

خطوات الحصول على شعر لامع وحيوي مثل النجمات

غسل الشعر بالماء البارد او الفاتر: هي من اهم خطوات التي تحرص النجمات على الالتزام بها لان غسل الشعر بالماء الحار تفقد الشعر زيوته التي تعمل على ترطيبه وتتلف بصيلة الشعر مما تؤدي الى صعفه وتساقطه وضعفه.

استخدام سيروم الشعر المستحضر المحضر من زيت الاركان الذي يعمل على منح الشعر اللمعان بعد السيشوار.

التعامل برفق مع الشعر اثناء الاستحمام والتجفيف والتمشيط لتحافظ خصل الشعر على حيويتها لان فرك الشعر او تمشيطه بقوة سيؤدي الى تلفه مما يبدو بمظهر باهت وتالف.

عدم تعريض الشعر لاشعة الشمس القوية خاصة في اوقات الظهيرة لانها تتسبب بتلف في خصل الشعر.

استخدام الشامبو الطبيعي هو اختيار النجمات وخاصة الشامبو المستخلص من الثوم الاسود لما يتميز الثوم الاسود بفوائد عظيمة تعود على صحة الشعر.

شرب كميات جيدة من الماء ليتمكن الشعر من الحصول على مايكفيه ليبقى رطباً.

الابتعاد عن استخدام المستحضرات التي تحوي مواد كيميائية لانها تتسبب بضرر كبير على الشعر.

عدم استخدام مجففات الشعر لانها تفقد الشعر حيويته ولمعانه.

عمل خبرائنا في مختبرات فوصلا على انتاج مستحضر خاص بالعناية بالشعر وقد كانت مجموعة فوصلا المتضمنه شامبو فوصلا وسيروم الشعر هي المجموعة الذي حظيت وبشهادة اشهر الاخصائين كـ افضل شامبو للعناية بالشعر لاحتوائه على مواد طبيعية 100% .

نفتخر في مختبرات فوصلا كوننا الاختيار الذي ينصح به الاخصائين للنجوم ونسعى دوماً لتطوير في منتجاتنا لبنقى الافضل ولتتمتعي انتِ بشعر جميل حيوي ولماع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *