بديل زراعة الشعر – شامبو بخلاصة الثوم الاسود وزيت الاركان

بديل زراعة الشعر شامبو بخلاصة الثوم الاسود وزيت الاركان

بديل زراعة الشعر الحل الافضل لتخلص من فراغات الشعر التي تعاني منها بعض النساء نتيجة لتعدد اسباب تساقط الشعر التي تؤدي في الكثير من الاحيان الى التسبب بفراغات في الرأس تؤثر بشكل سلبي على الاطلالة الانثوية التي تتميز بها المرأة.

افضل بديل زراعة الشعر:

افضل بديل زراعة الشعر المستحضرات التي تستخلص مكوناتها من الثوم الاسود و زيت الاركان لما تتميز بفوائد كثيرة تعود على البصيلات فتساعد على انبات عدد كبير من الشعيرات في منطقة الفراغات لتكون الحل الافضل لتخلص من صعف الشعر وقلته في الرأس.

الثوم الاسود و زيت الاركان مكونات طبيعية 100% اجريت عليها عدة دراسات اثبتت في نتيجتها مدة فاعليتها كـ بديل زراعة الشعر ونحن بدورنا في مختبرات فوصلا بعد اجراء دراسات طويلة لهذا المكونات تمكنا من معرفة مدى فوائد الثوم الاسود وزيت الاركان على الشعر.

فوائد الثوم الاسود وزيت الاركان

  • احتوائهم على فيتامين E و C و اوميغا 6 التي تعمل على تغذية البصيلات لتنمو الشعيرات اقوى.
  • تغذية فروة الرأس التي تفيد بشكل كبير الشعر الخفيف.
  • الثوم الاسود وزيت الاركان يساهمان في تحفيز نمو الشعر بشكل اسرع.
  • يعمل على علاج مشاكل تساقط الشعر لاحتوائه على مركب الأليسين التي تساعد في زيادة مرور الهيموغلوبين نحو فروه الرأس، وبالتالي يمنع تساقط الشعر نهائيا.
  • احتوائهم على فيتامين c يعمل على زيادة صحة الشعر .
  • يعمل على انبات عدد كبير من البصيلات التوقفة عن انبات الشعر.

شامبو فوصلا بديل زراعة الشعر الافضل :

حققت مجموعة فوصلا نجاحاً كبيراً بنتائج الشامبو الطبيعية التي اغنت الكثير عن عمليات زراعة الشعر وهذا ماجعل من شامبو فوصلا الشامبو الذي ينصح به كبار الاطباء في مجال زراعة الشعر لكونه البديل الافضل لعمليات زراعة الشعر.

اقوى منتج بديل لزراعة الشعر الطبيعي مستخلص من الثوم الاسود وزيت الاركان الذي يعمل على تغذية بصيلات الشعر لينبت شعر قوي وصحي يمنحكِ اطلالة انثوية متكاملة، لامكانية شامبو فوصلا في انبات عدد كبير من الشعر قد يصل الى 20 الف شعرة وتسريع نمو الشعر بفترة زمنية قصيرة لم تتمكن المنتجات المشابهة بتحقيق مثل هذه النتائج من قبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *