افضل شامبو طبي للشعر الدهني

افضل شامبو طبي للشعر الدهني

الشعر الدهني خاصة بتصف بها الشعر الذي تتراكم زيوته بسرعة وبنسبة اكثر من الشعر العادي ويعاني نسبة من الرجال والنساء من مشاكل الشعر الدهني والتي اولها واكثرها احراجاً هي تراكم الزيوت وتسببها برائحة كريهة للشعر ااضافة الى المظهر المتلبد التي تضيفه للشعر.

بعد ملاحظاتنا لانتشار هذه المشكلة بشكل كبير اهتم كادر من مخبرينا في فوصلا باعداد دراسة لتقييم واختيار افضل شامبو طبيعي للشعر الدهني يقلل من نسبة افراز فروة الرأس للزيوت ويحافظ على قوته ولمعانه ويمنع تشاقطه.

وبالاعتماد على اجهزة طبية تقيّم المواد الطبية الطبيعية المكونة لشامبوهات تم اختبار المواد الطبيعية المكونة لشامبوهات التي تقلل من افراز فروة الرأس لزيوتها وتمنح الشعر القوة والمعان والكثافةة وقد توصل خبرائنا الى ان زيت الارغان والثوم الاسود هي المواد الطبيعة الاكثر اماناً للشعر والتي ستؤدي وظيفتها بالشكل الامثل و الذي قاد اطبائنا ايضا الى تصنيف شامبو فوصلا المستخلص من زيت الاركان والثوم الاسود هو افضل شامبو للشعر الدهني.

آلية عمل افضل شامبو للشعر الدهني (فوصلا)

يعمل شامبو فوصلا على الحد من إفرازات الزيوت الزائدة في الشعر، كما أنه ينظف الخصلات من الأعماق ويزيل كلّ الرواسب الناتجة عن المستحضرات ويجعله أكثر انتعاشاً ، حيث يعمل الشامبو على إعادة التوازن للشعر ولفروة الرأس، بفضل احتوائه على مستخلص الثوم الاسود الذي يمنع الشعر من الإفرازات الدهنية الزائدة. هذا المكوّن الطبيعي يمنح الخصلات لماعية لا مثيل لها ويجعلها أكثر صحية. إضافة إلى ذلك، إن كنت تعاني من القشرة فهذا الشامبو سيساعد ايضا في التخلص من هذه المشكلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *